موعد مباراة الهلال والإتفاق القادمة في كأس خادم الحرمين الشريفين

موعد مباراة الهلال والإتفاق القادمة في كأس خادم الحرمين الشريفين

دوت سبورت.. تعرف علي موعد مباراة الهلال والإتفاق القادمة في كأس خادم الحرمين الشريفين لحساب منافسات مواجهة دور 16 من احداث البطولة ، حيث من المقرر اليوم ان يستضيف نادي الهلال خصمه فريق الاتفاق في المباراة التي سوف تقام اليوم علي ارضية ملعباستاد الأمير فيصل بن فهد بن عبدالعزيز، ومن المتوقع أن تشهد مدرجات ملعب الملز حضورا جماهيرا لمناصر النادي الهلالي الذي استعاد بعض من لاعبيه المصابين بعد مشاركتهم مع منتخب السعودية، ويسعى نادي الهلال السعودي إلى الفوز وتقديم أداء جيد ومميز خلال مباراته ضد نادي الاتفاق أملا في تخطى دور ثمن النهائي والتأهل إلى دور الثمانية ربع نهائي كأس الملك.

مباراة الهلال والإتفاق اليوم دوت سبورت

دوت سبورت مباراة الهلال، يخوض فريق الهلال السعودي مواجهة اليوم الاربعاء من اجل الحصول على الانتصار في مواجهة دور ال 16 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين ، واخر مباراة لعبها نادي الهلال قبل مواجهة اليوم كانت من امام خصمه فريق الباطن والتي انتهت بفوز نادي الهلال بنتيجة ثلاث اهداف مقابل هدف، ويخوض نادي الهلال بقيادة المدير الفني رامون دياز  أول مباراة له في الموسم الجديد من بطولة كأس خادم الحرمين بمواجهة صعبة أمام نادي الإتفاق بقيادة المدير الفني باتريس كارتيرون، ومن المتوقع أن يعتمد المدير الفني لنادي الهلال رامون دياز على التشكيل التالي أمام نادي الإتفاق في كأس خادم الحرمين: حراسة المرمى: عبدالله المعيوف. الدفاع : سعود عبدالحميد ، جانج هيون سو ، محمد جحفلي ، ناصر الدوسري. الوسط : عبدالإله المالكي ، كويلار ، ماثيوس بيريرا. الهجوم : كاريلو ، موسى ماريجا ، أوديون إيجالو.

dotsport الهلال والإتفاق اليوم

مباراة الهلال والاتفاق اليوم دوت سبورت لايف، ويأتي علي الجهة الأخري فريق الاتفاق والذي يخوض المباراة ضيفا في دور ال 16 من كاس الملك والتي يسعي ان يحقق فيها الانتصار هو الاخر اليوم من امام خصمه فريق الهلال ، واخر مباراة خاضها نادي الاتفاق قبل اللقاء اليوم تعادل فيها في الدوري امام نادي ضمك بدون اهداف، بينما المتوقع أن يلعب نادي الإتفاق بقيادة المدير الفني باتريس كارتيرون بالتشكيل التالي: حراسة المرمى : باولو فيكتور. الدفاع : المولد ، سعد محمد ، مارسيل  ، عبد الرحمن العبيد ، عبد الله الخطيب. الوسط :  فيصل الغامدي ، أحمد الغامدي ، بيرات. الهجوم : نعيم السليتي، فيتينيو.

ما هو موعد مباراة الهلال والإتفاق؟

سوف تنطلق مباراة الهلال والإتفاق يوم الاربعاء الموافق 21 ديسمبر ، حيث سوف تبدا المباراة في تمام الساعة السادسه مساءا بتوقيت السعودية والساعة الخامسه مساءا بتوقيت مصر، القناة الناقلة لمباراة الهلال والإتفاق في كأس خادم الحرمين الشريفين اليوم هي قناة SSC SPORT 1HD الناقل الحصري لمباريات بطولة كاس العالم ، مباريات الدوري السعودي للمحترفين وجميع مباريات الكورة السعودية.