عرض النصر يضع رونالدو في ورطة

عرض النصر يضع رونالدو في ورطة

دوت سبورت.. سلطت تقارير صحفية إسبانية، الضوء على اقتراب انهيار علاقة البرتغالي كريستيانو رونالدو بوكيل أعماله خورخي مينديز خلال الأيام المقبلة بسبب انضمامه للنصر السعودي.

ولفت موقع “ريليفو” الإسباني أن العديد من التقاريرالصحفية كانت قد زعمت أن رونالدو قريب للغاية من الانضمام إلى النصر السعودي بعرض خيالي قد يصل قيمته إلى 200 مليون يورو سنويًا بداية من فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأكد الموقع الإسباني أن الوكيل البرتغالي الشهير خورخي مينديز وكيل أعمال كريستيانو رونالدو يفكر بشدة في إنهاء علاقته برونالدو بسبب خطوة النصر.

وأوضح الموقع الإسباني أن مينديز غير راضي عن رحيل رونالدو إلى الدوري السعودي خاصة أنه حاول في العديد من المرات تلبية طلب الدون البرتغالي في الاستمرار مع أحد كبار أوروبا.

وألمح الموقع الإسباني أن حوار رونالدو الذي انتقد فيها فريقه السابق مانشستر يونايتد كانت أول أسباب افتعال الأزمة بين الطرفين، حيث أن خورخي مينديز لا يفهم ما سبب هجوم النجم البرتغالي على الشياطين الحمر.

وأشار الموقع الإسباني إلى أن تأثير المقربين من رونالدو على اختياراته أشعلت الأزمة أكثر بين الدون البرتغالي ومينديز خاصة بعدما حاول مينديز التواصل مع أندية مثل بايرن ميونخ وتشيلسي من أجل تأمين صفقة جديدة لرونالدو في أوروبا.

وأفاد الموقع الإسباني أن تفاصيل اتفاق رونالدو مع النصر قد تتم بواسطة صديقه ريكاردو وليس خورخي مينديز إذا وافق الدون البرتغالي على العرض السعودي المغري.

ونوه الموقع الإسباني أن رونالدو كان قد فسخ عقده مع مانشستر يونايتد بالتراضي في الأيام الأخيرة عقب تصريحاته المثيرة للجدل في حق الشياطين الحمر في حواره الشهير مع الصحفي بييرس مورجان.