إنزاجي: هذا الشيء السلبي الوحيد في المباراة، وقدمنا أداء رائع

إنزاجي: هذا الشيء السلبي الوحيد في المباراة، وقدمنا أداء رائع

دوت سبورت.. ظهر سيموني إنزاجي مدرب إنتر في تصريحات صحفية بعد الفوز على إي سي ميلان، بنتيجة 1-0 في الجولة الـ21 من الدوري الإيطالي، على أرضية ملعب " سان سيرو ".

وقال المدرب:"لقد كان أداءً رائعًا بلا شك، لقد هنأت اللاعبين. لقد كانوا مصممين ومركزين، لقد سيطرنا تمامًا، والفوز بالديربي مرتين في 20 يومًا كان شيئًا أردنا مشاركته مع جماهيرنا (بعد الفوز بالسوبر)".

وأضاف:"الآن نحن نتطلع بثقة، استعدنا لوكاكو وبروزوفيتش مرة أخرى بعد أربعة أشهر، على الرغم من غيابهما، وصلنا إلى الأدوار الإقصائية في دوري أبطال أوروبا، ونصف نهائي كأس إيطاليا، وفي وصافة الدوري".

واستطرد:"لعب ميلان بخطة 3-5-2؟ بصراحة، كان هناك حديث لبضعة أيام أن ميلان قد يغير الأمور، لذلك ركزت على فريقي وشكلنا، لقد لعبنا بشكل جيد للغاية ضد أتالانتا يوم الثلاثاء، وأكدت للفريق أن كل هذا يتوقف على ما فعلناه وكيف تعاملنا معه".

وبين:"على مدى الأشهر الـ 12 الماضية، لعب لوتارو على مستويات غير عادية بهذا الاتساق، ولم أتمكن حتى من اراحته رغم إصابات لوكاكو وكوريا، الحديث عن لاوتارو مجرد اختزال، لأنه اليوم كان الفريق بأكمله مهيمناً ".

وشدد:" الشيء السلبي الوحيد هو أننا سيطرنا وأبقينا المباراة مفتوحة بتسجيلنا هدف واحد فقط، كان من الممكن أن نكون أكثر دقة في اللمسات الأخيرة والكرة الأخيرة ".

ونوه:" في بداية الموسم ارتكبنا بعض الأخطاء، لكننا افتقدنا أيضًا بعض اللاعبين الأساسيين. لا يمكنك الاستغناء عن لوكاكو وبروزوفيتش لمدة أربعة أشهر، بينما كنا أيضًا في مجموعة دوري أبطال أوروبا مع برشلونة وبايرن".

وأتم:"لدينا 43 نقطة في الدوري، كان من الممكن أن تكون أكثر من ذلك بقليل، لكن الآن علينا فقط أن نواصل اللعب بهذه الطريقة ونحاول المضي قدمًا في كل مسابقة، لأننا إنتر وهذا واجبنا. دعونا لا ننسى أننا في أكتوبر كنا في المركز التاسع في الجدول ، ومنذ ذلك الحين فزنا في 10 من أصل 13 مباراة".