بيريز يكشف عن التحدي الأكبر أمام ريال مدريد في عام 2023

بيريز يكشف عن التحدي الأكبر أمام ريال مدريد في عام 2023

دوت سبورت.. حرص فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد الإسباني، على نشر رسالة هامة بمناسبة أعياد الميلاد، حيث تحدث من خلالها عن العام المثير لأسرة النادي الملكي الكبير في العام الجديد 2023.

وقال فلورنتينو بيريز، في رسالته: "من ريال مدريد، أود البعث برسالة مودة وتضامن في هذه الاحتفالات الخاصة للغاية لنا جميعا.. دعمنا للأشخاص والأسر الأكثر احتياجا في هذه اللحظات".

وأضاف رئيس نادي ريال مدريد: "عشنا أعواما صعبة للغاية اضطررنا فيها إلى مواجهة عدة خصوم معا.. حان الوقت لمواصلة الاتحاد والإيمان بأنه يمكننا تجاوز الأوضاع الأكثر صعوبة.. يجب مواصلة التضامن مع الأمل في تحقيق عالم أكثر عدالة وأفضل للجميع نكون فيه قادرين على العيش في سلام للأبد".

وتابع بيريز بالقول: "كان عاما مثيرا خصوصا لأسرة ريال مدريد الكبيرة بلحظات لا تنسى مع قوة وحدتنا وقيمنا، وهذا هو تحدينا لعام 2023: العودة لمحاولة ذلك ومواصلة العمل من أجل مشاركة سعادتنا الجديدة".

وأتم رئيس النادي الملكي بالقول: "أعياد ميلاد سعيدة، ونتمنى الصحة والعمل والسعادة للجميع في العام الجديد".

وأسفرت قرعة دور الـ32 من بطولة كأس ملك إسبانيا لموسم 2022-2023، التي أجراها الاتحاد الإسباني لكرة القدم اليوم الجمعة، عن وقوع ريال مدريد في مواجهة فريق كاسيرنو.

ويحتل ريال مدريد بقيادة المدير الفني الإيطالي كارلو أنشيلوتي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني خلف المتصدر برشلونة، وسيواجه في المباراة القادمة بلد الوليد، بالجولة الـ15 من المسابقة المحلية.