موعد مباراة ريال مدريد وبلد الوليد القادمة في الدوري الإسباني

موعد مباراة ريال مدريد وبلد الوليد القادمة في الدوري الإسباني

دوت سبورت.. يستضيف ملعب "نويفو خوسيه زوريلا" مباراة ريال مدريد القادمة أمام نظيره بلد الوليد، والتي تقام ضمن منافسات الجولة الـ 15 لموسم 2022-23 من بطولة الدوري الإسباني، والقنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وبلد الوليد في الدوري الإسباني 2022-23 ينقل الدوري الإسباني في الشرق الأوسط حصريًا على مجموعة قنوات بي إن سبورت القطرية، وستذاع مباراة ريال مدريد وبلد الوليد عبر مباريات اليوم مباشر.

ويدخل ريال مدريد المباراة بعدما فقد صدارة "لا ليجا" للمرة الأولى هذا الموسم، عقب خسارته في الجولة الـ 13 أمام رايو فاييكانو بنتيجة 3-2، وهي النتيجة التي جعلت النادي الملكي يتراجع إلى المركز الثاني في جدول الترتيب، ويتخلف ريال مدريد بفارق نقطتين عن برشلونة المتصدر الحالي، حيث يتصدر النادي الكتالوني الترتيب برصيد37نقطة، فيما جمع كتيبة كارلو أنشيلوتي 35 نقطة.


أما بلد الوليد، فقد خسر أمام أتليتك بلباو في الجولة الماضية الـ14، بنتيجة 3-0. من منافسات الدوري الاسباني، ويحتل بلد الوليد المركز 12 في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 17 نقطة، ويحتاج بشدة إلى الفوز على ريال مدريد، من أجل التقدم في الترتيب.

ما هو موعد مباراة ريال مدريد وبلد الوليد في الدوري الاسباني؟

يلتقي ريال مدريد وبلد الوليد يوم الجمعة 30 ديسمبر2022، على ملعب نويفو خوسيه زوريلا، وتنطلق صافرة البداية في تمام الساعة العاشرة والنصف مساءً بتوقيت مصر، الحادية عشرة والنصف مساءً بتوقيت السعودية.