تشكيلة آرسنال المتوقعة أمام برايتون في الدوري الإنجليزي

تشكيلة آرسنال المتوقعة أمام برايتون في الدوري الإنجليزي

دوت سبورت.. يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي آرسنال ضيفًا على نظيره برايتون السبت الموافق 31 ديسمبر الجاري على ملعب "فالمر"، وذلك في إطار الجولة الثامنة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويتصدر الجانرز جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 40 نقطة، بعد الفوز في ثلاثة عشر مباراة والتعادل في لقاء وخسارة آخر، بينما يحتل فريق برايتون المركز السابع برصيد 24 نقطة، بعد الفوز في سبع مباريات والتعادل في ثلاثة لقاءات وخسارة خمس مباريات.

موعد مباراة آرسنال أمام برايتون

تنطلق صافرة البداية لمباراة آرسنال وبرايتون غدًا السبت في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت مصر، الثامنة والنصف مساءً بتوقيت السعودية، التاسعة مساءً بتوقيت الإمارات، السادسة والنصف مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

تشكيل آرسنال المتوقع ضد برايتون في الدوري الإنجليزي حيث يبدا بحراسة المرمى: رامسديل. الدفاع: تيريني، مجالس، ساليبا، وايت. خط الوسط: تشاكا، بارتي، مارتينيلي، أوديجارد. خط لهجوم: نيكيتا، ساما.

القنوات الناقلة لمباراة آرسنال أمام برايتون في الدوري الإنجليزي

تُذاع مباراة آرسنال مع نظيره برايتون مساء غد السبت، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، الناقل الحصري لمباريات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.