سبب مُفاجئ قد يدفع برشلونة للانسحاب من صفقة ضم كانتي

سبب مُفاجئ قد يدفع برشلونة للانسحاب من صفقة ضم كانتي

دوت سبورت.. كشفت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الجمعة، أن نجم خط وسط تشيلسي الإنجليزي، نجولو كانتي، قد لا يتم انتقاله إلى صفوف فريق برشلونة، خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

ويرتبط الفرنسي الدولي نجولو كانتي، نجم وسط البلوز، بالانضمام للبلوجرانا، الصيف المقبل، خاصة أن عقده الحالي مع مع النادي الإنجليزي ينتهي بعد 6 أشهر، وبالتالي سينضم للبارسا في صفقة مجانية.

وأضافت "سبورت" بأنه وعلى الرغم من سير الاتفاق بشكل جيد بين الطرفين، إلا أن هناك شكوكًا عديدة في برشلونة بشأن حالة كانتي الصحية بعد الإصابة التي تعرض لها، ويغيب بسببها عن الفريق منذ بداية الموسم.

ومن جانبه فقد أعلن جراهام بوتر، المدير الفني لفريق تشيلسي، اليوم الجمعة، أن نجولو كانتي سيواصل الغياب عن الفريق بالأسابيع المقبلة، على أن يعود في بداية مارس المقبل.

وعلى الرغم من ذلك فإن هناك حالة تفاؤل لدى كانتي والبيئة المحيطة به بأن تعافيه يسير بالطريق الصحيح، إلا أن برشلونة لديه شكوك حول حالته، موضحة أن البارسا سيجري فحصًا طبيًا شاملاً على كانتي للتأكد من حالته قبل التعاقد معه.

ويلتقي برشلونة في مواجهة نارية ضد نظيره إسبانيول، وذلك في إطار منافسات الجولة الخامسة عشر من بطولة الدوري الإسباني 2022، والتي ستُستأنف بعد أيام قليلة.

ويواصل برشلونة صدارته بجدول ترتيب الدوري الإسباني هذا الموسم برصيد 37 نقطة، بينما يحتل فريق إسبانيول المركز السادس عشر من الليجا برصيد 12 نقطة.