كونتي يُعلن مدة غياب ريتشارليسون بعد إصابته

كونتي يُعلن مدة غياب ريتشارليسون بعد إصابته

دوت سبورت.. أشار الإيطالي أنطونيو كونتي، المدير الفني لفريق توتنهام هوتسبير الإنجليزي، إلى أن فريقه سيفتقد خدمات ريتشارليسون لمدة ثلاثة إلى أربعة أسابيع.

ومع استعداد فريق توتنهام هوتسبير لاستئناف مشواره في الدوري الإنجليزي ضد برينتفورد يوم 26 من ديسمبر 2022، قدم كونتي تحديثًا بشأن تقدم إصابة المهاجم ريتشارليسون.

وقال أنطونيو كونتي خلال تصريحاته اليوم الجمعة: "لقد تحدثت مع القسم الطبي، قالوا لي إننا ما زلنا بحاجة إلى ثلاثة أو أربعة أسابيع".

وأضاف كونتي أيضًا بالحديث عن بقية فريق توتنهام المشارك في كأس العالم، حيث شارك الكرواتي إيفان بيريسيتش في مباراة تحديد المركز الثالث يوم السبت الماضي، بينما لعب هوجو لوريس وكريستيان روميرو مع منتخب فرنسا والأرجنتين على التوالي في المباراة النهائية يوم الأحد.

واستسل كونتي: "عاد إيفان فقط اليوم وأجرى تدريبًا معنا، إنه جاهز للمباراة ضد برينتفورد، عاد لوريس للبقاء معنا ونريده أن يظل على مقاعد البدلاء ويبقى معنا في المباراة ضد برينتفورد".

وأتم تصريحاته بالقول: "كما تعلمون جيدًا، بعد كأس العالم، عليك منح راحة للاعبين، روميرو سيكون متاحًا للمباراة القادمة ضد أستون فيلا".

ومن الجدير بالذكر أن ريتشارليسون البالغ من العمر 25 عامًا قد تعرض لإصابة في أوتار الركبة أثناء خسارة منتخب البرازيل في ربع نهائي كأس العالم 2022 أمام منتخب كرواتيا في وقت سابق من هذا الشهر.