موعد مباراة الإتحاد والتعاون القادمة في الدوري السعودي

موعد مباراة الإتحاد والتعاون القادمة في الدوري السعودي

دوت سبورت.. ويتزين ملعب الملك عبدالله الدولي "الجوهرة المشعة" من أجل استضافة مباراة من العيار الثقيل بين فريقي الاتحاد ضد التعاون، في الجولة العاشرة من مسابقة دوري روشن السعودي لموسم 2022-23، ويخوض الاتحاد بصفته صاحب الأرض والجمهور في هذه المباراة بمعنويات مرتفعة، بعد أن حصد العميد الفوز في آحر مبارياته على الشباب في كأس الملك ووصل إلى الدور ربع النهائي، ويعمل على الاقتراب أكثر من القمة.

ويأتي فريق التعاون يدخل المباراة بهدف مصالحة جماهيره عقب توديع كأس الملك، أمام أبها بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، ويعمل على مواصلة نتائجه الجيدة في الدوري هذا الموسم للحفاظ على مكانه بالمربع الذهبي، والقنوات الناقلة لمباراة الإتحاد ضد التعاون حيث يمكنكم مشاهدة مجريات المباراة المرتقبة بين الاتحاد والشباب في دوري روشن السعودي بالموسم الحالي 2022/2023 هي قنوات SSC SPORTS، وتملك على حقوق جميع المسابقات السعودية والآسيوية.

موعد مباراة الإتحاد ضد التعاون في الدوري السعودي

يحين موعد انطلاق مباراة الاتحاد ضد التعاون في الجولة العاشرة من دوري روشن السعودي 2022-23 هو يوم الإثنين 26 ديسمبر 2022، على ملعب "الجوهرة المشعة"، ويطلق الحكم صافرة البداية في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت السعودية، وفي السادسة الخامسة مساءً بتوقيت مصر، وفي السابعة بتوقيت بتوقيت أبوظبي.