أنشيلوتي: هذا رأيي في الأهلي، ونريد العودة باللقب

أنشيلوتي: هذا رأيي في الأهلي، ونريد العودة باللقب

دوت سبورت.. ظهر مدرب ريال مدريد كارلو أنشيلوتي في مؤتمر صحفي، للحديث عن مواجهة الغد ضد الأهلي، في نصف نهائي كأس العالم للأندية، على ملعب المجمع الرياضي الامير مولاي عبد الله.

وقال المدرب:" اللقب في كأس العالم للأندية يعني أنك قمت بالأشياء بشكل جيد، نحن متحمسون للغاية، نحن في بلد حيث لدينا العديد من المشجعين الذين يمكننا أن نجعلهم سعداء".

وأضاف:" لدينا الفرصة لإنهاء ما بدأناه العام الماضي بشكل جيد. يمكن أن يكون دفعة من أجل ما هو قادم، سيكون الملعب ممتلئًا بالعديد من مشجعي الأهلي ولكن أيضًا سيكون هناك مشجعين لنا".


وأكمل:" النادي الأهلي له تاريخ عظيم، وقد فاز بالعديد من الألقاب، لديهم خبرة في هذه البطول، ولديهم تنظيم جيد مع لاعبين سريعين. لديهم نفس رغبتنا وهي رفع الكأس ".

وزاد:" تيبو كورتوا وإيدير ميليتاو وكريم بنزيما مدرجون في القائمة، لكن بقوا في مدريد لمواصلة العلاج، وإذا كانوا بصحة جيدة سينضمون إلينا يوم السبت في حال تأهلنا".

واستطرد:" البطولة منظمة بشكل جيد، كما أظهرت لنا البلاد كل حبها، المرافق هنا جيدة، والعشب جيد، والطقس جيد، سنبقى هنا لمدة أسبوع ونأمل أن نتمكن من العودة باللقب".

وأكمل:" نحن سعداء باللعب هنا، وآمل أن تسير الأمور على ما يرام. لدينا الكثير من المعجبين هنا، مثل أي مكان آخر، وهذا يجعلنا متحمسين للغاية للمنافسة ".

وبين:" عليك تقييم ما حدث، الهزيمة في مايوركا مؤلمة، الفريق ينمو، نحن في حالة بدنية جيدة لكن هناك إصابات، لأن جدول مليء بالمباريات، لدينا ثقة في الفريق أننا سنعمل بشكل جيد هذا الموسم".

وأتم:"المشكلة هي ما يحدث حول فينيسيوس، إنها مشكلة في كرة القدم الإسبانية، فينيسيوس ضحية لشيء لا أفهمه ".