سيبايوس مطلوب للعودة إلى الدوري الإنجليزي في الموسم المقبل

سيبايوس مطلوب للعودة إلى الدوري الإنجليزي في الموسم المقبل

دوت سبورت.. بدأت الأندية الخارجية تتهافت على خدمات لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، داني سيبايوس، والذي ينتهي عقده بنهاية الموسم الحالي في قلعة "سانتياجو برنابيو".

حتى الآن، لم يحسم نادي ريال مدريد موقفه من استمرار أو رحيل سيبايوس عن الفريق بجانب 6 لاعبين آخرين أبرزهم توني كروس ولوكا مودريتش.

وبالتالي، دخل نادي إنجليزي السباق على التعاقد مع سيبايوس وإعادته مرة أخرى إلى الدوري الممتاز بعد فترة إعارة سابقة بقميص آرسنال لم تستمر.

وبحسب شبكة "90 Min" الإنجليزية أن نادي ولفرهامبتون يريد التعاقد مع سيبايوس بطلب من المدرب، جولين لوبيتيجي، الذي يعرف تمامًا إمكانيات اللاعب البالغ من العمر 26 عامًا منذ أن كان مدربًا له في ريال مدريد في عام 2018.

هناك اهتمام أيضًا من نادي ريال بيتيس باللاعب لاستعادته ولكن المشكلة تكمن في راتب سيبايوس الكبير الذي لن يستطيع النادي الأندلسي دفعه إذا ما تعاقد مع اللاعب.

ورغم كل ذلك، أولوية سيبايوس بحسب التقرير هي البقاء مع ريال مدريد حتى مع صعوبة المنافسة في خط وسط الملكي بوجود توني كروس، لوكا مودريتش، أوريلين تشواميني، إدوارد كامافينجا وكذلك فيدي فالفيردي.

يريد سيبايوس الاستمرار وتمديد عقده مع ريال مدريد لكن الأمر لا يعتمد عليه مع اهتمام فلورنتينو بيريز رئيس النادي بضم لاعب وسط آخر في الميركاتو الصيفي وهو، جود بيلينجهام، من بوروسيا دورتموند.