إنزاجي: اللاعبون نفذوا ما طلبته، ونريد التأهل للنهائي

إنزاجي: اللاعبون نفذوا ما طلبته، ونريد التأهل للنهائي

دوت سبورت.. ظهر مدرب فريق إنتر سيموني إنزاجي في تصريحات صحفية، بعد التعادل 1-1 أمام يوفنتوس، في ذهاب نصف نهائي كأس إيطاليا، على ملعب " آليانز آرينا ".

وقال المدرب:" الهتافات العنصرية على لوكاكو؟ من الواضح أننا شعرنا بذلك، لكنني تجاوزت ذلك ورأيت لاعبًا يسجل ويحتفل وكل هذا حدث من هناك. الآن يجب أن أكون صافية الذهن".

وأضاف:"كانت المباراة هادئة وعادلة للغاية حتى الدقيقة 95، كانت مباراة صعبة ضد خصم صعب، سيطرنا على المباراة لما يقرب من 90 دقيقة كاملة وللأسف لم نتمكن من التسجيل في وقت سابق مع الفرص المهمة".

وزاد:"لقد استقبلنا هدفًا كان علينا حقًا تجنبه، اللاعبين كانوا صلبين وعدوانيين، وهو بالضبط ما طلبته، إنها علامة جيدة في لحظة صعبة بالنسبة لنا، إنها فقط الجولة الأولى وسنكون لدينا ميزة على أرضنا في مباراة الإياب".

وزادد: "نحن نهتم بهذه المنافسة ونعلم أن الفوز سيرسلنا إلى نهائي آخر، أنا راضٍ جدًا جدًا عن الأداء، الذي كان عدوانيًا وحازمًا. مع كل ما أنشأناه ، كان من الممكن أن تكون النتيجة مختلفة".

وشدد:" علينا أن ننظر إلى الإيجابيات، حتى لو خسرنا 1-0، فلن يتغير تقييمي للأداء ، لقد اعتدنا على قائمة المباريات المليئة بالحيوية، لكن ربما لم يكن نصف نهائي كأس إيطاليا ودور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا قريبين جدًا من بعضهما".

وأتم: معجبينا فريدون ولا يمكن الاستغناء عنهم، الجماهير لم اتخذلنا أبدًا. بطبيعة الحال، نحن إنتر وهم يتوقعون نتائج أفضل ، ويريدون المزيد من النادي والجميع، وأعتقد أننا رأينا الليلة استجابة جيدة للغاية ".