مانشستر يونايتد يستهدف سفيان أمرابط بعد إنهاء صفقة أونانا

مانشستر يونايتد يستهدف سفيان أمرابط بعد إنهاء صفقة أونانا

دوت سبورت.. يراقب مانشستر يونايتد لاعب خط وسط فيورنتينا سفيان أمرابط، من أجل التعاقد معه في الميركاتو الصيفي الجاري، قبل بداية الموسم الجديد. 

وكان هناك الكثير من النقاش حول مستقبل اللاعب البالغ من العمر 26 عامًا حيث ينتهي عقده مع لا فيولا في صيف عام 2024، وتكثف هذا الحديث بعد مساهماته الرائعة في رحلة المغرب التاريخية في كأس العالم.

وينظر الشياطين الحمر الآن إلى أمرابط، الذي ساعد فيورنتينا في الوصول إلى نهائيات دوري المؤتمرات وكوبا إيطاليا هذا الموسم، بعد أن عزز بالفعل خط الوسط بإضافة ماسون ماونت من تشيلسي.


لم يتم إحراز تقدم في المفاوضات في هذه المرحلة، ولكن بحسب فلوريان بليتنبرغ قال إن المحادثات جرت وما زال مان يونايتد مهتمًا.

قد يصبح هذا موضوعًا ساخنًا للشياطين الحمر لاحقًا في فترة الانتقالات الصيفية، ويرجع ذلك على الأرجح إلى تركيز النادي بشكل كبير على إحضار حارس مرمى إلى أولد ترافورد بعد رحيل ديفيد دي خيا بعد انتهاء عقده، بينما كان يبحث أيضًا عن مهاجم.

كما ورد أن أمرابط مدرج في قائمة اللاعبين الذين يراقبهم عملاق البوندسليجا بايرن ميونيخ، لكن لم يكن هناك مفاوضات جادة.

الفريق البافاري لديه أولويات في أماكن أخرى، حيث يبحث النادي عن مهاجم جديد، حيث تمت مناقشة نجم توتنهام هوتسبير هاري كين إلى بايرن ميونخ، بينما تم ربط راندال كولو مواني لاعب أينتراخت فرانكفورت أيضًا.