أبرز عناوين أغلفة الصحف الرياضية العالمية: “​بيلينجهام​ يعاني من خلع في الكتف”

أبرز عناوين أغلفة الصحف الرياضية العالمية: “​بيلينجهام​ يعاني من خلع في الكتف”

دوت سبورت.. سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الثلاثاء 7 نوفمبر الضوء علي إصابة بيلينجهام مع ريال مدريد، وبرشلونة يواجه شاختار وباريس سان جيرمان يواجه ميلان في دوري أبطال أوروبا، وفوز تشيلسي علي توتنهام في ديربي لندن، وميلان يقترب من تجديد عقد مايك مينيان حارس مرمى الفريق.

صحيفة AS الإسبانية :

ونشرت الصحيفة الإسبانية عن طبيعة إصابة الدولي الإنجليزي جود بيلينجهام لاعب  ريال مدريد والتي تعرض لها أمام رايو فاليكانو وكتبت: “​بيلينجهام​ يعاني من خلع في الكتف”، كما أهتمت الصحيفة بمواجهة برشلونة أمام نظيره شاختار في دوري أبطال أوروبا وكتبت: “​برشلونة​ امام شاختار”، كما تحدثت الصحيفة عن إنضمام اللاعب أندريك لاعب بالميراس الحالي وريال مدريد القادم مع منتخب البرازيل لأول مرة وكتبت: “البرازيل تستدعي اندريك”.

صحيفة The Sun البريطانية :

ونشرت الصحيفة البريطانية عن فوز تشيلسي 4/1 أمام توتنهام في ديربي لندن بالدوري الإنجليزي وكتبت: “تقنية الفيديو ” الافضل”، “سبيرز 1-4 ​تشيلسي​، ثلاثية جاكسون تحسم المباراة المجنونة مع اهداف ملغية وحالات طرد”، كما أهتمت الصحيفة بأن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم سيقيم مواجهات ودية مع البرازيل وبلجيكا في معسكر مارس 2024 وكتبت: “وديات إنجلترا”.

صحيفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن تصريحات عثمان ديمبلي لاعب باريس سان جيرمان وبدايته السيئة وكتبت: “​عثمان ديمبيلي: التسجيل والظهور بشكل سيء هذا لا يهمني”، كما أهتمت الصحيفة بمباراة ميلان وباريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا وكتبت: “معركة دوري الابطال بين باريس وميلان”.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن مباراة ميلان وباريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا وكتبت: “ممنوع على الميلان ارتكاب الهفوات امام ياريس”، كما أهتمت الصحيفة بنادي ميلان الذي بدأ في التحرك لتجديد عقد مايك مينيان حارس مرمى الفريق، في ظل وجود اهتمامات من أندية تشيلسي وبايرن ميونخ وباريس سان جيرمان لضمه وكتبت: “تجديد عقد مينيان”.