موعد مباراة الأرجنتين وفرنسا اليوم في نهائي كأس العالم 2022

موعد مباراة الأرجنتين وفرنسا اليوم في نهائي كأس العالم 2022

دوت سبورت.. تعرف علي موعد مباراة الأرجنتين وفرنسا اليوم في نهائي كأس العالم 2022، يترقب عشاق كرة القدم في كل مكان نهائي كأس العالم، بين المنتخب الأرجنتيني ونظيره الفرنسي، اليوم الأحد، على أرضية ملعب " لوسيل"، وستكون نهائي كأس العالم يوم الأحد هي المرة الثالثة عشرة التي تلتقي فيها فرنسا والأرجنتين في كرة القدم الدولية للرجال.فازت فرنسا بثلاثة فقط من مواجهاتها الـ12 السابقة ، بينما انتصرت الأرجنتين في ست مناسبات.سينظر الكثيرون إلى مباراة الأحد على أنها معركة بين كيليان مبابي وليونيل ميسي .تألق كلا الرجلين في المرة الأخيرة التي لعبت فيها فرنسا مع الأرجنتين في كأس العالم.وسجل مبابي هدفين وسجل ميسي تمريرات حاسمة في فوز فرنسا على الأرجنتين 4-3 في دور الستة عشر في روسيا قبل أربع سنوات.وستكون الأرجنتين ضد فرنسا ، ليونيل ميسي مقابل كيليان مبابي.

مباراة الأرجنتين وفرنسا اليوم دوت سبورت

الأرجنتين وفرنسا اليوم، وبعد أن صمد الفرنسيون أمام المغرب الأربعاء . سيكون حلمًا نهائيًا في مدينة مستقبلية من الصفر في ملعب كهفي يرتفع من الصحراء . لا يزال كل شيء غريبًا ومحرجًا بعض الشيء ، وغير مريح بعض الشيء ومعقد أخلاقياً ، لكن يا إلهي ، سوف يفيض بالسرد الفخم. يبدو أنه غير قادر على الإحباط تقريبًا، كان ميسي في قائمة الهدافين قبل تسع سنوات في 2009 - وهي المرة الأخيرة التي تغلبت فيها الأرجنتين على فرنسا.الكثير من النجوم في كلا الفريقين ولكن كل الأنظار ستكون على ميسي ومبابي. لا يقتصر الأمر على زملائهم في فريق باريس سان جيرمان ، ولكنهم يتصدرون سباق الحذاء الذهبي كأفضل هدافي البطولة برصيد خمسة أهداف لكل منهما.لم يحدث من قبل أن ينهي زملائه في الفريق 1-2 في سباق الحذاء الذهبي في كأس العالم.

دوت سبورت مباراة الأرجنتين وفرنسا اليوم

لم يسجل الأمير الفرنسي البالغ من العمر 23 عامًا في نصف النهائي يوم الأربعاء ، لكن في لحظات ، في سلاسل من ثوانٍ فقط ، أظهر سبب خوفه الشديد. لقد نجح في تخطي المدافعين المغاربة بدون الكرة. قام أيضًا بجمعها ودفعها بعيدًا عنها وتثبيتها على طائراته التوربينية. حتى أنه قام بتوجيه مراوغة ميسي الساحرة لصنع الهدف الثاني لفرنسا.على الرغم من كل الحديث المحتوم عن الأفراد ، على الرغم من أنه يمكن القول إن أكثر لاعبي كرة قدم موهوبين على هذا الكوكب ، سيكون هذا فريقًا ضد فريق ، ووحدة ضد وحدة ، ومدرب شاب حاد ضد مدرب حاد فاز بكأس العالم.

ما هو موعد مباراة الأرجنتين وفرنسا 

من المقرر أن تنطلق مباراة الارجنتين وفرنسا في نهائي كأس العالم يوم الاحد الموافق 18 من ديسمبر 2022 في تمام الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة وفي الساعة السادسة بتوفيت السعودية، وقد أعلنت شبكة "بي إن سبورتس" عن إذاعتها مباراة الارجنتين وفرنسا في نهائي كأس العالم 2022 عبر قناتها المفتوحة "beIN Sports HD". وستنقل المباراة أيضا عبر القنوات المخصصة لمونديال قطر وهي "beIN Sports HD 1 Max" و"beIN Sports HD 3 Max" و"beIN Sports HD 5 Max". شبكة قنوات "الكأس" القطرية ستنقل المباراة أيضا عبر قناتي "Alkass EXTRA One HD" و"Alkass EXTRA TWO HD".