القنوات الناقلة لمباراة الأرجنتين وفرنسا اليوم في نهائي كأس العالم 2022

القنوات الناقلة لمباراة الأرجنتين وفرنسا اليوم في نهائي كأس العالم 2022

دوت سبورت.. تعرف علي القنوات الناقلة لمباراة الأرجنتين وفرنسا اليوم في نهائي كأس العالم 2022، ينتظر عشاق ومحبي الساحرة المستديرة في كل مكان في العالم عن مواجهة مباراة منتخب الارجنتين امام نظيره منتخب فرنسا، وتخوض الأرجنتين نهائي كأس العالم للمرة السادسة في تاريخها، فقط ألمانيا وصلت مرات أكثر للنهائي (8)، وتطمح الأرجنتين لتحقيق اللقب المونديالي ال 3 بعد 1978 و 1986، لكن الخسارة قد تجعلهم الأكثر خسارة في نهائي كأس العالم عبر التاريخ (4، مناصفةً مع ألمانيا).

وتعد هذه المواجهة الرابعة التي تجمع الأرجنتين وفرنسا في كأس العالم، فاز منتخب الألبيسيليستي في مباراتين من الـ3 مواجهات السابقة، بينما خسرت المواجهة الوحيدة التي جمعتهما في الأدوار الإقصائية بالخسارة 3-4 في دور الـ16 في النسخة السابقة، وإجمالًا فهذه هي المواجهة الـ13 بينهما في جميع المسابقات، فازت فرنسا في 3 مواجهات فقط من آخر 12 (ت3، خ6) وكانت آخر هذه المواجهات الفوز 4-3 في دور الـ16 من النسخة السابقة من كأس العالم في روسيا 2018.

ما هو موعد مباراة الأرجنتين وفرنسا

يترقب عشاق كرة القدم في كل مكان نهائي كأس العالم، بين المنتخب الأرجنتيني ونظيره الفرنسي، اليوم الأحد، على أرضية ملعب " لوسيل"، وستنطلق المباراة الساعة 6:00 بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 5:00 بتوقيت مصر وفلسطين، الساعة 7:00 بتوقيت الإمارات، الساعة 4:00 بتوقيت المغرب والجزائر وتونس.

ما هي القنوات الناقلة لنهائي كأس العالم 2022

وستنقل المباراة على قناة بي إن سبورتس المفتوحة وبي إن ماكس 1 وسيعلق عليها عصام الشوالي ويوسف سيف، كما ستنقل على بي إن ماكس 2 وسيعلق عليها حفيظ الدراجي وحسين العيدروس، كما ستنقل المباراة على الكأس 1 المفتوحة والكأس اكسترا 1 وسيعلق عليها خليل البلوشي، وستنقل على الكأس اكسترا 3 وسيعلق عليها المعلق خالد الحدي.